العودة   منتدى الأزاهرة > @@$@@منتديات الشعر والقصائد@$@@@ > العرضة الجنوبية والقصائد الصوتية والمرئية
 
العرضة الجنوبية والقصائد الصوتية والمرئية عرضة جنوبية قصائد صوتية شعر

آخر 10 مشاركات
تغطية مرئية للزواج الجماعي (الكاتـب : alazaherah - مشاركات : 0 - المشاهدات : 265 )           »          الزواج الجماعيا لسادس1438 (الكاتـب : alazaherah - آخر مشاركة : احساس شاعر - مشاركات : 2 - المشاهدات : 224 )           »          كل عام وانتم بخير (الكاتـب : alazaherah - مشاركات : 0 - المشاهدات : 209 )           »          حكم قراءة الفاتحة خلف الإمام في الصلاة الجهرية ... تفصيل مميز وبيان الحكم بالأدلة. و (الكاتـب : جميل2006 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 315 )           »          اليكم احدث ماكينة تعبئة بودر نصف اتوماتيك من انتاج ماسترتك (الكاتـب : نادرة احمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 283 )           »          اليكم احدث ماكينة تعبئة بودر اتوماتيك من انتاج ماسترتك (الكاتـب : نادرة احمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 265 )           »          كتاب مراقي الصالحين لفضيلة الشيخ فوزي محمد أبوزيد (الكاتـب : النقاء - مشاركات : 0 - المشاهدات : 326 )           »          الدولار يواصل المكاسب والذهب يفقد البريق من فريق Trustfxm - توصيه الذهب (الكاتـب : الخبير - مشاركات : 0 - المشاهدات : 295 )           »          الذهب ومؤشرات الهبوط على المدى القريب -trustfxm.com (الكاتـب : الخبير - مشاركات : 0 - المشاهدات : 255 )           »          توقعات لاهم الاحداث الاقتصادية لهذا الاسبوع من TrustFxm (الكاتـب : الخبير - مشاركات : 0 - المشاهدات : 243 )

الإهداءات

إضافة رد
   
 
أدوات الموضوع
 
#1  
قديم 02-21-2007, 01:55 AM
النعمي ..
النعمي .. غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 7990
 تاريخ التسجيل : Feb 2007
 فترة الأقامة : 4288 يوم
 أخر زيارة : 02-21-2007 (01:57 AM)
 المشاركات : 1 [ + ]
 التقييم : 10
 معدل التقييم : النعمي .. is on a distinguished road
بيانات اضافيه [ + ]
Thumbs up من هو ياسر التويجري ؟..



شاءت الاقدار أن تكون أول مشاركةٍ لي أثناء الزوبعة التي حصلت من قِبل شخص يُسمى ياسر التويجري عند تهجمه على اهل الجنوب ..
فماالضررفي ذلك ؟..
لماذا نغضب كل هذا الغضب ؟..
لماذا نقوم بالرد عليه ؟..
ماذا كنتم تتوقعون من امثاله ؟..
أما سمعتم بالشجرة المثمرة التي تُرمى بالحجاره؟!..
أما سمعتم بأن النجاح له أعداء ؟! ..
أما يكفينا فخراً قصائد الشعراءالحقيقين في كل اوبريت عن الجنوب واهله ؟..
الا يكفينا فخراً واعتزازاً قصائد عائض القرني في أهل الجنوب ؟..
ألا يكفينا فخراً قصائد خالد الفيصل في أهل الجنوب ؟..
يا أهل الجنوب نحن أهل فخرٍ وعزٍ وكرم .. لانُطال ابداً بمثل معول الهدم هذا وامثاله فنحن هامات عالية ..
اتمنى الا نجعله سبباً لإِحدث فرقة في صفنا الوطني .. واتمنى من كل من يرد عليه الا يمس قبيلته
لأنني على يقين انهم غير راضين عما قال ولكم تحياتي ..

__________________________________________




رد مع اقتباس
قديم 02-21-2007, 07:03 PM   #2
عبد الله بن أحمد
اداري
ابو بندر


الصورة الرمزية عبد الله بن أحمد
عبد الله بن أحمد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1178
 تاريخ التسجيل :  Mar 2006
 العمر : 50
 أخر زيارة : 09-19-2014 (11:43 PM)
 المشاركات : 4,506 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Blue
افتراضي



النعمي
اولا الله يحييك ضيف عزيز علينا وياهلا ويامرحبا
صح لسانك وسلمت يمينك وما خطته وكلامك في عين الصواب وما يصح الا الصحيح ولكون هذه اول مشاركه لك ولكن ابدعت في موضوعك ونتمنى ان نرى تفاعلك المفيد بهذا المنتدي وانشاالله الى التميز والله يعطيك العافيه .
تحياتي


 
 توقيع : عبد الله بن أحمد



رد مع اقتباس
قديم 02-21-2007, 07:23 PM   #3
فتى الدانه


الصورة الرمزية فتى الدانه
فتى الدانه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7981
 تاريخ التسجيل :  Feb 2007
 أخر زيارة : 10-29-2011 (12:58 PM)
 المشاركات : 2 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



مشكور

ولكن اذا نطق السفيه لابد ان يعرف بما ينطق كي لا يعيد ما قال


وزي ماقلت المثل يقول :

(( إذا نطق السفيه فلا تجبه ...... فخير من إجابته السكوت ))
والسفيه هو : ياسر التويجري

والف شكر على الموضوع


 
 توقيع : فتى الدانه

(((( إذا قصدك تهين أسمي عشان تشمت العذال ....حشى لنته ولا غيرك ولا عشرة من أشكالك )))))


رد مع اقتباس
قديم 05-01-2007, 07:39 PM   #4
asdspy


الصورة الرمزية asdspy
asdspy غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9689
 تاريخ التسجيل :  May 2007
 أخر زيارة : 05-02-2007 (02:01 PM)
 المشاركات : 8 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



اتمني من اي احد سمع ياسر التويجري وهو يتكلم بكلام غير مقبول علي اهل الجنوب ان يرفع الملف لقد بحث كثيراً حتي اتاكد من صحة الكلام الذي قاله ياسر التويجري وسالت كل الي اعرفهم هل سمعت ياسر التويجري وهو يتكلم علي اهل الجنوب في تلفزون او بلوتوث او في انترنت واكتب في جريدة او في موقع انترنت له مصدقية والجميع يقول سمعت بان ياسر التويجري تكلم علي اهل الجنوب ولكن لا احد يستطيع ياكد الخبر ارجو من الجميع البعد عن النعرات القبلة التي ليس من وراها اي نفع ولافيد والتاكد من صحة الخبر
ولكم جزيل الشكر والتقدير


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رد احد الشعراء على ادعاءات ياسر التويجري (النادر) منتدى الشعر المكتوب والموروث الشعبي 2 12-30-2007 10:58 PM
رد الشيخ د/عايض عبدالله القرني على ياسر التويجري alazaherah منتدى الشعر المكتوب والموروث الشعبي 3 06-17-2007 02:24 PM
ياسر التويجرى القصيده فى سواقة المراه samer-vip العرضة الجنوبية والقصائد الصوتية والمرئية 1 07-01-2006 10:06 AM


   
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
 

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 09:06 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.4, Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd fall.
ان كل مايعرض في هذا المنتدى لا يمثل بالضرورة وجهة نظر الإدارة