العودة   منتدى الأزاهرة > @@$@@منتديات الشعر والقصائد@$@@@ > العرضة الجنوبية والقصائد الصوتية والمرئية
 
العرضة الجنوبية والقصائد الصوتية والمرئية عرضة جنوبية قصائد صوتية شعر

آخر 10 مشاركات
تغطية مرئية للزواج الجماعي (الكاتـب : alazaherah - مشاركات : 0 - المشاهدات : 1 )           »          الزواج الجماعيا لسادس1438 (الكاتـب : alazaherah - آخر مشاركة : احساس شاعر - مشاركات : 2 - المشاهدات : 3 )           »          كل عام وانتم بخير (الكاتـب : alazaherah - مشاركات : 0 - المشاهدات : 1 )           »          حكم قراءة الفاتحة خلف الإمام في الصلاة الجهرية ... تفصيل مميز وبيان الحكم بالأدلة. و (الكاتـب : جميل2006 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 1 )           »          اليكم احدث ماكينة تعبئة بودر نصف اتوماتيك من انتاج ماسترتك (الكاتـب : نادرة احمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 1 )           »          اليكم احدث ماكينة تعبئة بودر اتوماتيك من انتاج ماسترتك (الكاتـب : نادرة احمد - مشاركات : 0 - المشاهدات : 1 )           »          كتاب مراقي الصالحين لفضيلة الشيخ فوزي محمد أبوزيد (الكاتـب : النقاء - مشاركات : 0 - المشاهدات : 1 )           »          الدولار يواصل المكاسب والذهب يفقد البريق من فريق Trustfxm - توصيه الذهب (الكاتـب : الخبير - مشاركات : 0 - المشاهدات : 1 )           »          الذهب ومؤشرات الهبوط على المدى القريب -trustfxm.com (الكاتـب : الخبير - مشاركات : 0 - المشاهدات : 1 )           »          توقعات لاهم الاحداث الاقتصادية لهذا الاسبوع من TrustFxm (الكاتـب : الخبير - مشاركات : 0 - المشاهدات : 1 )

الإهداءات

موضوع مغلق
   
 
أدوات الموضوع
 
#1  
قديم 07-24-2006, 03:02 PM
أبوعماد
أبوعماد غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 4034
 تاريخ التسجيل : Jul 2006
 فترة الأقامة : 4197 يوم
 أخر زيارة : 03-06-2009 (05:39 PM)
 المشاركات : 16 [ + ]
 التقييم : 10
 معدل التقييم : أبوعماد is on a distinguished road
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي الشاعر ابراهيم العسيري يلجم ياسر التويجري لتجنيه على اهل الجنوب



لقد قام الجاهل ياسر التويجري با التجني على اهل الجنوب وشعراء الجنوب وكان لابد من الردعليه ليعرف حدوده
وقد قام با الرد عليه الشاعر الكبير ابراهيم العسيري في هذه القصيدة الصوتية :

للحفظ


للأمانه منقول




قديم 07-24-2006, 07:41 PM   #2
ابوملاذ


الصورة الرمزية ابوملاذ
ابوملاذ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3971
 تاريخ التسجيل :  Jul 2006
 أخر زيارة : 07-02-2010 (11:41 PM)
 المشاركات : 10 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



وماهي القصيده التي اساء فيه التويجري لأهل الجنوب وماالسبب الذي دفعه لذلك


 

قديم 07-24-2006, 11:57 PM   #3
أبوعماد


الصورة الرمزية أبوعماد
أبوعماد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4034
 تاريخ التسجيل :  Jul 2006
 أخر زيارة : 03-06-2009 (05:39 PM)
 المشاركات : 16 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



أبو ملاذ التويجري ظهر عبر قناة ابو ظبي الفضائيه وانتقص من حق اهل الجنوب
وجردهم من الابداع والشعر وقال هم كفقاعة الصابون ونسي أن في الجنوب من
سوف يلجمه ومن على شاكلته بلجام من نار .. هذا جواب لتساؤلك


 

قديم 07-29-2006, 05:01 AM   #4
تمثال للغربه


الصورة الرمزية تمثال للغربه
تمثال للغربه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4119
 تاريخ التسجيل :  Jul 2006
 أخر زيارة : 08-17-2006 (05:29 AM)
 المشاركات : 1 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



يعطيك العافيه ابوعماد,,

وصح لسان الشاعر..,,

وبالفعل تجنى هذا الحثاله!!
..
ونحن بانتظار ردود الشعراء الباقين!
.
تمثال للغربه.


 

قديم 07-29-2006, 12:44 PM   #5
بن صهبان


الصورة الرمزية بن صهبان
بن صهبان غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4123
 تاريخ التسجيل :  Jul 2006
 أخر زيارة : 09-11-2007 (11:40 AM)
 المشاركات : 6 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



ياسر التويجري يا جماعة شاب في بداية مشوارة الشعري

وهو يريد ان يشتهر في المملكة ولا وجد إلا اهل الجنوب يتعدى

عليهم لكي يصبح له صيت في ارجاء الوطن العربي

وانتم يا ابناء الازد لا غبار عليكم ..


كما قال انس رضي الله عنه ان رسول الله صلى الله عليه و سلم قال :
(الأزد أسد الله في الأرض* يريد الناس أن يضعوهم
ويأبى الله إلا أن يرفعهم* وليأتين على الناس زمان يقول الرجل‏:
‏ يا ليت أبي كان أزديا‏ , ويا ليت أمي كانت أزدية )
‏أخرجه الترمذي كتاب المناقب باب في فضل اليمن رقم 3937 وقال غريب‏.‏ ص.
وهذا الصغير ياسر لو تسمعون شعرة لضحكتم على قلة فهمه في بحور الشعر واذا سمعتم كلامة لقلتم انه اعرابي جاهل .. لا انزل نفسي له لننا يا ابناالجنوب ارفع من ان نشتمه ونعطيه اكبر من حجمة لانه لا يشكل شي لنا

هل تعلمون ( ان ياسر التويجري ) انه مثل الصعلوك عند ابواب رجال الازد .. هل تعلمون من هم يا ابناء غامد ..

راح تقولوا كيف يا ابن صهبان . انتم تعلمون أن ال زايد يعودون في الازد وهم ابناء عمومتنا والمغفل لا يعلم بأن الامارات ابناء عمومة اهل الجنوب .. وهومن كبار الشحاثين .

وانه لفخر لنا بأن التويجري شحاث عند ابواب الازديوون ابناء عمومتنا
وهو لا يعلم بأنهم ابناء عمومتنا .. مسكين والله مسكين !!


 

قديم 08-09-2006, 06:00 AM   #6
أبوعماد


الصورة الرمزية أبوعماد
أبوعماد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4034
 تاريخ التسجيل :  Jul 2006
 أخر زيارة : 03-06-2009 (05:39 PM)
 المشاركات : 16 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



الاخ تمثال للغربه
شكر لمرورك سلمت من كل سوء


الاخ بن صهبان

شكرا لمرورك وشكرا للمعلومه

دمتم بسعاده


 

قديم 08-11-2006, 04:02 AM   #7
ma-alg
أزهري جديد


الصورة الرمزية ma-alg
ma-alg غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4011
 تاريخ التسجيل :  Jul 2006
 أخر زيارة : 03-17-2009 (07:58 PM)
 المشاركات : 57 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



مشكووووووور على هذه القصيدة الجميلة
بس أبي أعرف وش قصيدة ياسر أصلا


 

قديم 08-18-2006, 05:19 PM   #8
ابوملاذ


الصورة الرمزية ابوملاذ
ابوملاذ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3971
 تاريخ التسجيل :  Jul 2006
 أخر زيارة : 07-02-2010 (11:41 PM)
 المشاركات : 10 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



يعطيك ألف عافيه اخوي أبو عماد


 

قديم 09-06-2006, 09:17 PM   #9
ابويعقوب


الصورة الرمزية ابويعقوب
ابويعقوب غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4830
 تاريخ التسجيل :  Sep 2006
 أخر زيارة : 11-16-2006 (04:15 PM)
 المشاركات : 10 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
Exclamation



مـــــــــــــــشــكور اخوي ابوعماد


 

قديم 09-06-2006, 09:24 PM   #10
القائد


الصورة الرمزية القائد
القائد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4823
 تاريخ التسجيل :  Sep 2006
 أخر زيارة : 09-07-2006 (02:24 AM)
 المشاركات : 8 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
Thumbs up



ان هذا الرد على ياسر لي غريبا على ابناء المنطقه الجنوبية الغيورين على سمعة ثقافته الاصيلة والكلام الارع الذي تكلمة ياسر ليس كلاما غريبا على سفهاء القوم الذين يملكون قلوب تملاؤها الاحقاد و وتعتلي انفسهم التافهه الحسد فبماذا تفسرون ظهوره على على قناة خليجية فضائية وتحدثه عن ابناء دولته بتلك الطريقة الارعة التي لا تدل الا على نقص في العقول ......


واشكر جميع الذين بادرو في المشاركة في هذا الموضوع واخص بالشكر ابو عماد


مع الشكر ,,


 

قديم 09-21-2006, 05:30 PM   #11
اسير الاحزان200


الصورة الرمزية اسير الاحزان200
اسير الاحزان200 غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4953
 تاريخ التسجيل :  Sep 2006
 أخر زيارة : 09-21-2006 (06:05 PM)
 المشاركات : 1 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا اخوكم العضو الجديد اسير الاحزان 200
اقول للشاعر التويجري ان رجال عسير خاصة واهل الجنوب عامة تاج راسك يا زيدي
الي يفهم الشعر على اصوله يتضح له انك لست بشاعر اطلاقاً وانما مجموعة كلمات فلماذا تغلط على قبائل تعتبر من اعظم القبائل العربية ام لانك تريد ان تشتهر على حسابهم يا مرتزق .
اشكرك الشاعر الكبير ابراهيم عسيري على رده الذي اثلج قلوبنا على هذا السفيه الصعلوك .
اخوكم اسير الاحزان 200 من منطقة نجران .


 

قديم 10-01-2006, 03:11 AM   #12
عبد الله بن أحمد
اداري
ابو بندر


الصورة الرمزية عبد الله بن أحمد
عبد الله بن أحمد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1178
 تاريخ التسجيل :  Mar 2006
 العمر : 49
 أخر زيارة : 09-20-2014 (12:43 AM)
 المشاركات : 4,506 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Blue
افتراضي



اشكرك اخي ابو عماد على المعلومه المزعجه لنا من قبل الشاعر ياسر
كما اشكر الشاعر الكبير ابراهيم العسيري الذي ردع هذا الشاعر فهذا شي ماينسكت عليه


 
 توقيع : عبد الله بن أحمد



قديم 10-03-2006, 02:45 PM   #13
ابو وافي


الصورة الرمزية ابو وافي
ابو وافي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5213
 تاريخ التسجيل :  Oct 2006
 أخر زيارة : 09-23-2008 (04:08 PM)
 المشاركات : 5 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
Talking



الى اخي ابو عماد:
شكرًا على الموضوع وفي الحقيقة اود ات أزيد على كلام الأخ بن صهبان في تعليقه على الشحاذ خاسر التويجري أنه هو وأمثاله ممن يتطاول على الرجال وأبناء الرجال أن ماضّر الصخر ناطحه وكما قال المثل (وش على العقبان من دبي الجرادة)
خاسر غسلت الشحاذة ماء وجهه فلم يعد يؤاخذ.


 

قديم 10-07-2006, 01:42 AM   #14
ابو ياسر 2000


الصورة الرمزية ابو ياسر 2000
ابو ياسر 2000 غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5270
 تاريخ التسجيل :  Oct 2006
 أخر زيارة : 10-07-2006 (01:43 AM)
 المشاركات : 3 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
Angry



:mad: انا من اهل الجنوب والله والله ان باقي عادها ان الم


 

قديم 10-15-2006, 01:46 AM   #15
Almusafer


الصورة الرمزية Almusafer
Almusafer غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5397
 تاريخ التسجيل :  Oct 2006
 أخر زيارة : 10-15-2006 (02:22 AM)
 المشاركات : 2 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



صح لسانك يالعسيري يومك رديت على الشويعر الكذاب


 

قديم 10-20-2006, 12:19 AM   #16
فيصل زهران


الصورة الرمزية فيصل زهران
فيصل زهران غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5471
 تاريخ التسجيل :  Oct 2006
 أخر زيارة : 01-03-2007 (01:37 PM)
 المشاركات : 5 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي فيصل زهران



المريض ما علية حرج قصايدة مثل وجهه وترا وجودة مثل عدمة وانا من يوم سمعت قصايدة الي يقول فيها الشارع الأول يشبه الشارع الثاني ضحكت علية وعلي اسلوبه الغبي والفاشل واذا عادها يبشر بالشر نرسل عليه غارة ارضية جوية بقيادة مدير شبكة الباحة الذي لة التاريخ في اغتصاب وتلقين بعض الدروس الليلية لهذه الأشكال ومدير شبكة الباحة المسمي بالحراب راس الحربا وضع حد لبعض الاشكال امثال من اتي لصيف هذا العام وكذالك قام بالتعني الي بعض المناطق لتهذيب احد الاشخاص والشخص الذي له معارضة في كلامي يراجع مكتب مدير شبكة الباحة المتواجد علي 14400
وكل عام وانتم بخير واحلى تحية للشاعر ابراهيم العسيري وصح لسانك ويعطيك الف عافية


 

قديم 11-05-2006, 09:35 PM   #17
وهج المشاعر


الصورة الرمزية وهج المشاعر
وهج المشاعر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5842
 تاريخ التسجيل :  Nov 2006
 أخر زيارة : 03-12-2009 (09:04 PM)
 المشاركات : 2 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



أولا...
السلااااام عليكم ورحمة الله و بركاته

ثانيا...
أتمنى أن أكون عضو يجد القبول في هذا المنتدى


ثالثا...
أود أن أعلق على ما ذكره الأخوة عن الشاعر ياسر التويجري

يا أخواني أنا شفت القاء اللي كان معه على أبو ظبي مرتين و متأكدة إنه ما تعدى علينا "الجنوبيين"
كل اللي قاله إن أصل الشعر عند أهل الشمال ...
و قال إن المناطق الأخرى لايوجد بها شعراء فحول مثل الشمال...
و سألته المذيعة...
قالت: يعني تقول إن ما فيه شعراء في الجنوب أو نجد....؟؟
و رد عليها و قال..
لا...لا لكن أنا من الشمال و أعرف شعرائها جيدا



فلماذا تحرمون عليه الفخر بمنطقته و تحللونه لأنفسكم؟؟؟



عذرا...
لا أحد يزعل.


 

قديم 01-09-2007, 06:16 PM   #18
أبوعماد


الصورة الرمزية أبوعماد
أبوعماد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4034
 تاريخ التسجيل :  Jul 2006
 أخر زيارة : 03-06-2009 (05:39 PM)
 المشاركات : 16 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



اشكركم اخواني جميعا على الاطلاع

الاخت وهج المشاعر

ذكرتي انك شفتي اللقاء مرتين ولم تلاحظي الخطاء الذي أخطاءه وهذا دليل
جهله وجهل كل من تعاطف معه وبرر موقفه ..

ذكرتي أن قال ان اصل الشعر عند اهل الشمال وهذا لا تعتبير غلطه من جاهل

لا تعتبريها غلطه بحق الجنوب وشعراءه لانك لا تعي بأن ..

العربيه بصفه عامه اصلها الجنوب من حرف ومفرده وجمله

ويأتي هذا القزم ويجرد الجنوب من الشعر وهم اهل الشعر

وما كان حديثهم سابقا الا شعرا

ولكن لجهله الفضيع لا يعي ذلك ..

الشعر سيدتي ولد في الجنوب ونشاء وترعرع في الجنوب فالجنوب عربيه عاربه

اتمنى سيدتي لو تميزي في المستقبل بين

العرب العاربه والمستعربه

ومن هم احق بالشعر العربي

وأن تعرفي بأن الشعر عباره عن عصارة لمشاعر شاعر تهيج وللطبيعه

دور في ثوران المشاعر فالتقارني بين الجنوب وطبيعته وبين الشمال وطبيعته


لكم تحياتي جميعا


 

قديم 01-11-2007, 04:38 PM   #19
القرني 007


الصورة الرمزية القرني 007
القرني 007 غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7090
 تاريخ التسجيل :  Jan 2007
 أخر زيارة : 01-11-2007 (08:50 PM)
 المشاركات : 2 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



وش على العقبان من دبي الجرادة ... ما يروع الذيب من ترعى النباتي

هذا النكرة المدعو ياسر حثالة مثله مثل غيره

بيض الله وجه من رد عليه

مغليكم
القرني 007


 

قديم 01-11-2007, 11:40 PM   #20
أبوعماد


الصورة الرمزية أبوعماد
أبوعماد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4034
 تاريخ التسجيل :  Jul 2006
 أخر زيارة : 03-06-2009 (05:39 PM)
 المشاركات : 16 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



اخوي القرني

وجهك ابيض طال عمرك

اشكرك على المرور


 

قديم 01-14-2007, 12:18 AM   #21
بركب ذلولي
أزهري


الصورة الرمزية بركب ذلولي
بركب ذلولي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5140
 تاريخ التسجيل :  Sep 2006
 أخر زيارة : 09-10-2012 (11:59 AM)
 المشاركات : 121 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
Cool



شحاذ التويجري ...


أولاً : لم يترك لنا الأخ / بن صهبان .. مجال للرد .. لأن رده وافي وكافي ..
ولايسعني إلا أن أقول له ..

ثانياً : أنا أوافق أخي أبو / وافي .. في تسميته بإسم ( خاسر)..

ثالثاً : الشكر الجزيل لكم جميعاً إخواني .. وقبائل الجنوب ونعم وكلهم وافين ..
وكلهم مكملين لبعض وإخوه .. والشكر موصول لشاعرنا الكبير / إبراهيم عسيري ..

رابعاً : يقول المثل ( لا وجع إلا وجع الضرس . ولا هم إلا هم العرس )


 
 توقيع : بركب ذلولي

كأني بك يا ذا الشيب في كرب *** بين الأحبة قد أودى بك الأجـلُ


قديم 01-21-2007, 10:44 PM   #22
العالقي


الصورة الرمزية العالقي
العالقي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7138
 تاريخ التسجيل :  Jan 2007
 أخر زيارة : 01-21-2007 (10:49 PM)
 المشاركات : 4 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



والله ونعم باهل الجنوب وليخسأ الخاسئون امثال ياسر التويجري الي راح يشحذ في الامارات في شاعر المليون يقول زوجوني لو جا عند اهل الجنوب كان قطينا له من ريال والله لنزوجه


الغامدي 07



اينعم 07 ضاق من ضاق ورضي من رضي


 

قديم 01-27-2007, 04:51 AM   #23
الراسي911


الصورة الرمزية الراسي911
الراسي911 غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7575
 تاريخ التسجيل :  Jan 2007
 أخر زيارة : 01-27-2007 (04:53 AM)
 المشاركات : 1 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



والله الله يعطيكم العافية يا رجال الجنوب
عز الله انكم رجال عيال الرجال مو بياسر التويجري اللي ما عرف للرجالة صوب
وعلى قول مخاوي الليل.........
ما للحباري في القنص يا كود هداة الصقور
والله عطوه على راسه و اللي عنده ايميل ياسر والا ايمل احد المقربين له يرسله لي على ذا الإيميل تكفون أو حتى رقم جوال لأي أحد يعرفه
alrasi911@hotmail.com
تكفون لا تنسوني
وعلى فكرة فيه قصيدة قوية ثانية من رجال من رجال الجنوب [ شهري ] قصيدة قوية جدا جدا جدا ضد ياسر التويجري على موقع
ونشكركم على حرارتكم


 

قديم 01-28-2007, 02:33 PM   #24
قاهرهم وبس


الصورة الرمزية قاهرهم وبس
قاهرهم وبس غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7626
 تاريخ التسجيل :  Jan 2007
 أخر زيارة : 01-28-2007 (03:09 PM)
 المشاركات : 1 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



بعض الاقزام يهوون الصعود على اكتاف العمالقه



لكن هيهات فالاقزام تضل اقزام


ومن يحاول الاساءه للشاعر ياسر التويجري


سينال مالا يرضيه



واقصد تحديدا بعض الاقزام واهديهم هذه الابيات









ما ينتقد ياسر سوى مثلك ضعوف=
إن رحت ولا جيت تبقا هديفه



شخص جبان ويسكن ضلوعك الخوف=
خَـلك مع (خوله ومزنه وشريفه)



دونه ترى كلاشات ورماح وسيوف =
وقبيلةٍ وقت الملاقا عنيفه



وأهل القصيم ديارهم مدهل ضيوف=
تحيةٍ لأهل القلوب النظيفة



أدري طموحك تصبح اليوم معروف =
سافل وضيع وتاية الراي جيفة



تبقى قزم منبع خباثة وملقوف=
وان رحت ولا جيت تبقى هديفة


 

قديم 01-28-2007, 03:07 PM   #25
alazaherah
مدير ومؤسس المنتدى


الصورة الرمزية alazaherah
alazaherah غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل :  Mar 2005
 أخر زيارة : 01-15-2018 (04:54 PM)
 المشاركات : 2,050 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



,والنعم باهل القصيم كلهم من ساسهم الى راسهم
اما ياسر التويجري فهو شحاذ
وفعلتة السودى اللي سواها في قناة ابو ضبي فهي فشيلة للسعوديين كافة والله يفشلة فقد نزل روسنا ولو انكم بتزعلوا لكن حسافة انة ينتمي لاهل القصيم فضيحة الله لا يفضحنا طرار على قناة فضائية وش تنتظر منة


 
 توقيع : alazaherah

احبك حب لو قسم علـى العربـان بالتقسيـم
يكفي من سكن في ارض الجنوب وفي
*الشمالية
*
جنوبيه تعالـي سولفـي لجـل المطـر والغيـم
وعينـي ذي سعوديـه وعينـي ذي جنوبـيـه


المنتدى هوالمكان الذي يتجمع فيه الأعضاء لتبادل الآراء و الخبرات
وليس مكان لتصفية حسابات من وراء الكيبورد وبأسماء مستعاره
من فضلك ساهم بكل ما تستطيع للمشاركة الايجابيه (( الهادفه ))
و لو حتى < كلمة شكر>قد تكفي لبعض الردود
.............................


قديم 02-09-2007, 08:00 PM   #26
عتيبي


الصورة الرمزية عتيبي
عتيبي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7778
 تاريخ التسجيل :  Feb 2007
 أخر زيارة : 02-12-2007 (01:01 AM)
 المشاركات : 1 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي السلام عليكم



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .... عتيبي مقهور يكتب لكم
اخواني اهالي الجنوب السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .... ماقاله الشحاذ الكبير في اهل الجنوب يستوجب على مكافحة التسول ان تقبض عليه هو لا يعلم :
1ـ قول رسول الله محمد بن عبدالله صلى الله عليه وسلم التالي :؛_

(العلم في قريش والامانة في الازد اغضب لغضبهم وارضى اذا رضوا هم مني وانا منهم يريد الناس ان يضعوهم ويأبي الله ان يرفعهم وانه لياتي اخر الزمان يقول المرء ::ياليت كان ابي ازديا او يقول :ياليت امي كانت ازدية)))))
2ـ اهل الجنوب معروفون بالشعر فأنا من اشد المعجبين بابن جدلان وياليت ابن جدلان يعطيه وحده على الخشم .
3ـ نسي هذا الشحاذ أن قبائل الجنوب لها ارتباط وثيق مع قبائل نجد قبيلة عتيبه ترتبط مع قبيلة زهران وقبيلة حرب وقبيلة الحرث في حلف يسمى (شبابه)معروف منذ القدم
واترككم مع قصيده محمد بن علي الفليج من أهالي رغبه

ما دام ما للرب في ضامرك خـوف

إشرب مـن الدخـان واجـد ونـوع

و إن كان ما كفاك جابوا لك قطـوف

حارب رسولك في الحـرام المنـوع

و أسمع موسيقى بين جيتار ودفـوف

كـودك تطـور مـا تعـود مطـوع

يومك تجاهر بالخطا منـت مكلـوف

أنتا كما اللـي عقـب ممشـاه كـوع

منتاب ياسر أنت خاسـر ومنـذوف

يا النكره اللي من الفضايـل مجـوع

الدين بحر طامي و أنـت خاطـوف

إنفـث سمومـك فـي غبابـه وزوع

وواصل قصيدك دام تصفق لك كفوف

كفـوف أهلهـا فـي غباهـا تـروع

بوم تجمع مـن صناديـق وكهـوف

تضحك عليها يـا السفيـه المسـوع

يا وقت يكفينا عواصيـف وشعـوف

حثيل الأرض أمست بدينـك تهـوع

طغمة شياطينٍ تلـوف الخنـا لـوف

وتحـارب السنـة بحـقـد مـفـوع

يا ربي ارحمنا قبل ماقـف الخـوف

و لا تواخذنـا بفعـل المـصـروع

في سنتك قام يعثـي كـل حنتـوف

غـره زمانـه والجليـس المخـروع

أما بني وايـل مـن الحـد للجـوف

ترفـض يمثلهـا سفـيـه تـمـوع

قبيلـة تاريخهـا فـوق مـعـروف

وما يمحي التاريـخ هـذر المشـوع

اخوكم محمد العتيبي


 

قديم 02-13-2007, 08:27 PM   #27
أبوعماد


الصورة الرمزية أبوعماد
أبوعماد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4034
 تاريخ التسجيل :  Jul 2006
 أخر زيارة : 03-06-2009 (05:39 PM)
 المشاركات : 16 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



اشكر جميع الاخوان اهل الاصاله والجود والنخوه والكرم

اما بالنسبه للحثاله اللي من جبنه وخزيه مسمي نفسه قاهرهم وبس

فهذا ردي عليه وارجوا ممن يعرفه ان يوصله له لانه جبان والجبانه فيه متأصله

اخسا خساك الله يا قاصر الشوف....اصلك دني واطي وربعـك كسيفه
شحاث بن شحاث والريش منتوف.... دجاجة صقعــــى هزيله ضعيفه
تاريخكم واضح وللنـاس مكشوف.... ولـــولا اخو نوره حماكـم بسيفه
كنتم غجر والبنت ترقص بنفنـوف.... والشهوجي في بيتكــم تستضيفه
يا ما تمايلتو على زمـــر ودفـوف....تتقاسمـــو مــال البغــي بالنصيفه
ياسر وطيته تحت رجلي ومكتوف....ون عـــادهــا لجعل حياتـــه تعيفه
ام انت يا واطي فهذي مع الروف.... وانصحك تبعد عن دروبٍ مخيفه
انا الجنوبي ..طفلنا يرعب اصفوف....اصل العرب اهل السلوم المنيفه


اعتذر من المشرفين على هذا الموقع ولكن وجب التصدي لهذا الحثاله

ون عادها والله لنتف ريشه الخاسي


وياليت لو يتفعل تنسيق القصيده ..


 

قديم 02-13-2007, 11:58 PM   #28
العمده
أزهري مـتـمـيـز


الصورة الرمزية العمده
العمده غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5546
 تاريخ التسجيل :  Oct 2006
 أخر زيارة : 08-13-2014 (05:56 PM)
 المشاركات : 524 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



الاخ ابو عماد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور على غيرتك على أبناء الجنوب وكنت اتمنى ان تكون اقتصرت على الشخص الموجهة القصيدة له دون التعدي على اناسٍ ليس لهم ذنب
ولك تحياتي


 

قديم 02-14-2007, 12:10 AM   #29
بركب ذلولي
أزهري


الصورة الرمزية بركب ذلولي
بركب ذلولي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5140
 تاريخ التسجيل :  Sep 2006
 أخر زيارة : 09-10-2012 (11:59 AM)
 المشاركات : 121 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
Cool



اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوعماد
انا الجنوبي ..طفلنا يرعب اصفوف....اصل العرب اهل السلوم المنيفه

ونعم فيك أخي أبو / عماد ... وفي جميع قبائل الجنوب ...


 

قديم 02-14-2007, 01:54 AM   #30
عبد الله بن أحمد
اداري
ابو بندر


الصورة الرمزية عبد الله بن أحمد
عبد الله بن أحمد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1178
 تاريخ التسجيل :  Mar 2006
 العمر : 49
 أخر زيارة : 09-20-2014 (12:43 AM)
 المشاركات : 4,506 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Blue
افتراضي



ابو عماد
انا اشكرك وبعنف على الغيره المتأصله بك على ابناء اهل الجنوب ولكن من راي ان تكون القصيده محكوره على المقصود دون غيره لتكون القصيده خاليه من الشوائب وتكون جزله على قولت برنامج شاعر المليون وانا اضم صوتي للعمده وبارك الله فيكم جميع


 

موضوع مغلق

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رد احد الشعراء على ادعاءات ياسر التويجري (النادر) منتدى الشعر المكتوب والموروث الشعبي 2 12-30-2007 10:58 PM
د. عائض ينفي الرد على قصيدة ياسر التويجري ابومعاذ العرضة الجنوبية والقصائد الصوتية والمرئية 2 06-19-2007 02:27 AM
من هو ياسر التويجري ؟.. النعمي .. العرضة الجنوبية والقصائد الصوتية والمرئية 3 05-01-2007 08:39 PM
ياسر التويجرى القصيده فى سواقة المراه samer-vip العرضة الجنوبية والقصائد الصوتية والمرئية 1 07-01-2006 11:06 AM


   
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
 

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 02:53 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.4, Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd fall.
ان كل مايعرض في هذا المنتدى لا يمثل بالضرورة وجهة نظر الإدارة